من حوران هلت البشاير: تحية لثوار الجنوب

2014-11-16 :: face book

ترجمة :

 
 لافت التقدم الذي يحرزه تجمع كتائب جبهة الجنوب في الجيش الحر على الأرض، منذ فترة، والذي جعل السوريين يشخصون بأبصارهم نحوهم. ها هنا قوة منظمة تعمل حسب خطة وتتقدم بشكل حثيث، ولا تهدر طاقاتها وجهودها في حرب مواقع غير متوازنة.
لكن اللافت أكثر هو البيان الذي أصدرته الجبهة وما عبر عنه من رؤية سياسية وروح وطنية أصبحت عملة نادرة اليوم وينبغي استعادتها. واختار من البيان هذه الفقرة المعبرة والكافية لإعطاء فكرة واضحة عن طريقة تفكير أخوتنا هناك، أبطال تحرير الجنوب في طريقهم إلى دمشق الغاية والهدف.
"من الآﻥ وحتى تشكيل حكومة الوحدة الوطنية بموافقة الشعب السوري تتعهد الجبهة الجنوبية بدعم إنشاء مشروع إطار للمرحلة الانتقالية، بما في ذلك تشكيل هياكل السلطات المؤقتة على المستوى الوطني لتحقيق الاستقرار في سورية وللخروج من الحكم الاستبدادي. وتتعهد بحماية جميع المواطنين السوريين بغض النظر عن الانتماء الديني أو الثقافي أو العرقي أو السياسي وفق الشرعبة الدولية لحقوق الانسان. وكذلك فإن الحفاظ على المؤسسات الوطنية في القطاعين العام والخاص على المستوى الوطني وتأمين البنية التحتية الاقتصادية والخدمية في البلاد، هو في مقدمة أولويات الجبهة الجنوبية".
حياكم الله
كل السوريين ينظرون إليكم ويحيون انجازاتكم ويدعون لكم بالنصر